best replica watches convey a certain image: active. Where to buy a fake rolex in chicago? Pop over to this website replica rolex. although they are more expensive then the synthetic varieties, but cheap wigs allow for a more natural appearance. herzlich willkommen im shop von diamond art kits deutschland.      

المؤتمرات

 
مسارات التحوّل في المنطقة العربية

شكّل 2020 عام الحجر عوضاً عن العمل، وعام التباطؤ عوضاً عن التسارع في العديد من الدول حول العام، بمن فيهم المنطقة العربية على الرغم من تسمية هذا العقد “عقد من العمل”. يشير تقرير التنمية المستدامة العربي الصادر عن لجنة الأمم المتحدة  لاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا )الإسكوا(أن المنطقة لن تحقق أهداف التنمية المستدامة بحلول عام 2030 ، ويذكّر بالحاجة الماسّة للتحوّل ولتفكيك الحواجز الهيكلية التي تمنع تحقيق أجندة 2030 .

2020/07/08

إقرأ المزيد
 
جلسة حوار وطني متعدد الاطراف حول اجندة 2030 للتنمية المستدامة

سوف ينظم الفضاء الجمعوي بالتعاون مع شبكة المنظمات العربية غير الحكومية للتنمية جلسة حوار وطني متعدد الاطراف حول اجندة 2030 للتنمية المستدامة وذلك اليوم بتاريخ 7 تموز/ يوليو، 2020 عند الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر  

2020/07/07

إقرأ المزيد
 
أطلقت شبكة المنظمات العربية غير الحكومية للتنمية مشروعًا جديدًا بدعم من صندوق الأمم المتحدة للديمقراطية.

 أطلقت شبكة المنظمات العربية غير الحكومية للتنمية مشروعًا جديدًا بعنوان "إشراك المجتمع المدني في حوار حول السياسات وأجندة 2030 في مصر والعراق والأردن ولبنان والمغرب وتونس" بدعم من صندوق الأمم المتحدة للديمقراطية. يهدف المشروع إلى تعزيز قدرة المجتمع المدني على المشاركة في حوار حول السياسات المرتبطة بالتنمية المستدامة وأجندة 2030. وبالمقابل، ستضمن التدريبات على المستويات الثلاث الوطنية والإقليمية والدولية مشاركة فعالة ومستنيرة، أما فكرة ومبدأ التنمية البشرية المستدامة ستتطور من خلال أدوات التواصل المتعددة التي سيتبناها المشروع.    

2020/06/04

إقرأ المزيد
  • آخر الأخبار
  • حرب الكل ضد الكل في اليمن

    2020/09/15

    من نافلة القول أن السلام ضرورة لليمنيين الذين يعانون من ويلات وفظائع الحرب وما ترتب عليها من فقر مدقع وبطالة وجوع وانتشار الأوبئة ليس فيروس كورونا فقط بل أوبئة متعددة بعضها معلوم والآخر مجهول مثل التيفوئيد وحمى الضنك وحمى المكرفس والملاريا وبعضها لم يجد الأطباء مسمى لها فيطلقون عليها "حمى فيروسية". 

    إقرأ المزيد
  • إنفجار مرفأ بيروت هو نتيجة وليس سببًا

    2020/09/15

    وصل دوي انفجار الرابع من آب الى قبرص وشعرت به الأردن فسجل مرصدها هزة أرضية بقوة 4.4 على قياس رختر، وقد اعتُبر الانفجار الثالث في التاريخ بعد هيروشيما ونغازاكي من حيث قوته، وقد سبقته ظروفٌ مرّ بها لبنان تعتبر مقدمات تسببت به

    إقرأ المزيد
  • شبكة المنظمات العربية غير الحكومية للتنمية تدين تطبيع العلاقات بين الدول العربية والاحتلال الإسرائيلي.

    2020/09/15

    بعد مضى شهرٍ على توقيع اتفاق تطبيع العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الاحتلال الإسرائيلي، وفي تحدي لإرادة الشعوب العربية، وقّعت مملكة البحرين الاتفاق تنفيذا وانسجاماً مع «صفقة القرن » المشؤومة وهو المشروع الأميركي الذي يؤدي الى انهاء القضية الفلسطينية والذي ينتهك بشكل فظ قرارات الشرعية الدولية ومبادئ القانون الدولي، ويثّبت ويديم الاحتلال الإسرائيلي ومشروعه الاستعماري ويوفر لدولة الاحتلال الإسرائيلي فرصة للإفلات من العقاب على ممارساتها العدوانية والمتمادية بحق الشعب العربي الفلسطيني.  

    إقرأ المزيد
  • توسع الحركات الاحتجاجية في المنطقة العربية وتقلص الحيز المدني

    2020/09/14

    يشهد العالم منذ مدة اتجاهاً نحو تراجع الحريات والمساحات المتاحة لعمل منظمات المجتمع المدني، خاصة في المنطقة العربية. ويشمل ذلك زيادة القيود المفروضة على منظمات المجتمع المدني في القانون والممارسة، لجهة الحق في التسجيل والعمل والوصول الى الموارد، بالإضافة الى الحد من حرية الرأي والتعبير والصحافة المستقلة، وملاحقة الناشطين والأفراد على خلفية إبداء رأيهم. 

    إقرأ المزيد
  • أوقفوا القمع والاغتيالات في العراق فوراً .. وحاسبوا المجرمين

    2020/09/14

    واصلت جهات خارجة عن القانون عمليات تصفية ممنهجة للعديد من الناشطات والنشطاء من المنتفضين والمدافعين عن حقوق الانسان منذ انطلاق انتفاضة تشرين في 2019، دون رادع او محاسبة قانونية، مما أدى إلى اتساع ظاهرة القتل العمد والخطف والاختفاء القسري والترهيب. وشهدت الأسابيع الأخيرة تصاعداً خطيراً لعمليات الاغتيال والتهديد بالتصفية استشهد فيها الباحث البارز هشام الهاشمي والناشط المدني تحسين الشحماني والمدافعة عن حقوق الأنسان رهام يعقوب، إضافة إلى حدوث عشر محاولات اغتيال أخرى في بابل وبغداد والبصرة وذي قار خلال شهر آب 2020. لقد تجاوز عدد الضحايا من القتلى 700 شخص ومن الجرحى 30 ألف، بينهم عدة آلاف من المعوقين منذ بدء التظاهرات الاحتجاجية في تشرين الأول 2019 .  

    إقرأ المزيد
  • حلقة حوارية بشأن تأثير جائحة الكورونا (كوفيد-19) على الاقتصاد البحريني 8 سبتمبر 2020

    2020/09/11

    ورقة بحثية لحسن شريف عن "اقتصاد البحرين وآثار جائحة كورونا" مقدمة لندوة حوارية للجمعية البحرينية للشفافية بشأن تأثير جائحة الكورونا (كوفيد-19) على الاقتصاد البحريني عُقدت في 8 سبتمبر 2020

    إقرأ المزيد
  • منصة المجتمع المدني حول الأجندة 2030
  • برنامج الحوار الاجتماعي في بلدان جنوب المتوسط
  • برنامج الحوار الاجتماعي في بلدان جنوب المتوسط  مشروع رائد من أجل تعزيز الحوار الاجتماعي في جوار جنوب البحر الأبيض المتوسط. وتمتد فترة البرنامج لثلاث سنوات (2016-2018)، بتمويل من الاتحاد الأوروبي. يجمع البرنامج الممثلين الإقليميين والدوليين للشركاء الاجتماعيين وكذلك عدد من الشركاء المعنيين من الاتحاد الأوروبي.

    إقرأ المزيد
  • الاستعراض الدوري الشامل
  • الاستعراض الدوري الشامل هو أداة لرصد ومناصرة حقوق الإنسان والتغييرات في السياسات القائمة على هذه الحقوق. تشارك الشبكة في هذه العملية التي تركز على الحقوق الاقتصادية والاجتماعية وعلى تسليط الضوء على الأسباب الجذرية للانتهاكات، بالاضافة لتعزيز بناء التحالفات، والتشبيك بين منظمات المجتمع المدني.

    إقرأ المزيد
  • الاسبوع الدراسي السنوي حول سياسات التجارة والاستثمار في دول الجنوب
  • شبكة المنظمات العربیة غیر الحكومیة للتنمية، بالتعاون مع مركز الجنوب وشبكة العالم الثالث، تنظم الاسبوع الدراسي السنوي حول سياسات التجارة والاستثمار في دول الجنوب . وقد شكلت الاسابيع الدراسية السابقة بنسختيها الاولى والثانية فرصا استثنائية للمشاركين من حيث تطوير معرفتهم وخبرتهم فيما يتعلق بالتوجهات الاقتصادية العالمية وانعاكساتها في دول الجنوب.

    إقرأ المزيد
  • أخبار الأعضاء